تزوج فأنت تشعر بالوحدة

هل نتزوج لأننا وصلنا للعمر المناسب؟ أو لأن الوضع المالي جيد؟ أو لأنك وجدت شريكك المثالي؟

بالنسبة لي، لطالما اعتقدت أن الزواج يعتمد بشكل أساسي على امتلاكك مايكفي من المال ويزيد لبدء هكذا مشروع. إلا أنني كنت مخطئًا حقًا في ذلك. فالزواج أكبر من وجود المال حيث أن المال عنصر مهم ضمن عناصر أخرى أكثر أهمية.

متى شعرت فعلًا أنني بحاجة إلى شريكة حياة وصديقة؟ حينما كنت في رحلة إلى باريس . رغم أنني قضيت وقتي في أنشطة ورحلات وزيارات هنا وهناك، واكتسبت العديد من الأصدقاء الرائعين. إلا أنني كنت وحيدًا في باريس أمشي كشبح في شوارع باريس التقط السيلفي تلو السيلفي بدون صديقة ولا زوجة. أمشي في الشارع ممسكًا يداي بدلًا من يد زوجتي. اتدفى ويا روحي بالجاكت من غير أحد. هل لك أن تتخيل رعاك الله ذلك؟

لست نفسية يا اخوان، لكني أشتاق الى وجود رفيقة، تسليني وأسليها وأقضي معها الحلوة والمرة. الى متى سيسليني ماك دلفري والبودكاست في أنصاص الليالي؟

من المثير للسخرية أنني أجلس في ستاربكس في باريس مدينة الأضواء وأتذمر من الوحدة، لكنها الحقيقة وأنا أوثقها في هذه المقالة التي قد تقرؤها زوجتي، أو قد أحذفها قبل أن تقرؤها. استمع الى إيد شيرين يغني أغني perfect وتملؤني الرومانسية السخيفة في هذه اللحظة، حيث قد لا أقول لا لأي طلب. لكنها مشاعري الآن وأنا أعبر عنها الان قبل أن تقتلني الغيظة من ال couples الذين أراهم حولي يمسكون أيدي بعض، يقبلون بعض وهكذا!

على العموم، لن أذهب وأتزوج الآن لأنني لم أجد رفيقتي بعد ويبدو أن الطريق طويل لذلك.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s